مؤشرات عودة الحياة تتوالى.. بدء الاستعدادات في المطار لإعادة حركة الطيران التجاري




باتت المؤشرات تشير إلى أن عودة الحياة تدريجياً في البلاد إلى طبيعتها تسير في طريقها بضوابط. وفي هذا الإطار، بدأت الأجهزة العاملة في مطار الكويت الدولي استعداداتها لإعادة التشغيل التدريجي للمطار.

وقال نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي م. صالح الفداغي في خطاب وجهه إلى عدد من الإدارات «نحيطكم علما بأننا بصدد التشغيل التدريجي للرحلات التجارية من وإلى مطار الكويت الدولي، لذا يرجى العمل على تجهيز جميع الأمور الخاصة بإدارتكم لعملية التشغيل والتأكد من جهوزية الأجهزة والمعدات ومنظومات العمل بشكل عام وإفادتنا بأية معوقات أن وجدت». وكشفت مصادر مطلعة لـ«القبس» أن هناك عدة سيناريوهات تُدرَس حالياً لعودة الرحلات الجوية التجارية من جديد بعد انتهاء الحظر الكلي على أن تكون بشكل تدريجي.


وأكدت المصادر أن استعداد المطار حالياً يأتي في ضوء أن الكثير من المعدات والأجهزة ظلت فترة طويلة دون استخدام بعد تعطل الحركة الجوية. وتابعت «أن التأكد من سلامة الأجهزة والمعدات في المطار سترفع من جهوزية الاستعدادات». وحول عودة حركة الملاحة الجوية ورحلات الطيران التجاري،


قالت المصادر «نحن مستعدون وفي انتظار قرار مجلس الوزراء أو توجيه من السلطات الصحية»، مؤكدة أنه لم يصدر قرار حتى الآن من قبل مجلس الوزراء بعودة الرحلات التجارية الجوية خلال هذه الأيام. وكانت الزميلة «الراي» قد أشارت عبر مصادرها إلى أن المطار جاهز لإعادة تشغيل حركة الطيران في أي وقت.

    انضموا لنا لشبكة اعلانات  وظائف الكويت اليوم 

سجل سيرتك الذاتية فى اكبر موقع متخصص لوظائف الكويت 


لاستعراض مئات الوظائف بالاقسام من الرابط التالى 


حمل مجانا التطبيق الخاص بهاتفك
 حتى لايفوتكم جديد وظائف الكويت 
تطبيق وظائف الكويت اليوم على جوجل لاى 
وتابعونا على الفيسبوك
و
 join us on Facebook




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
View My Stats