شركة ستيلانتيس الشرق الأوسط وأفريقيا تعلن عن توظيف التطبيق العام (منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا) بالكويت Stellantis Middle East and Africa announces the recruitment of General Application (Middle East and Africa region) in Kuwait

  

شركة ستيلانتيس الشرق الأوسط وأفريقيا تعلن عن توظيف التطبيق العام (منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا)  بالكويت Stellantis Middle East and Africa announces the recruitment of General Application (Middle East and Africa region) in Kuwait



وظائف الكويت اليوم: شركة ستيلانتيس الشرق الأوسط وأفريقيا تعلن عن فرص عمل جديدة . هل تبحث عن فرص عمل في الكويت ؟ شركة ستيلانتيس الشرق الأوسط وأفريقيا تعلن عن فتح باب التوظيف للعديد من الوظائف في مختلف التخصصات في الكويت بتاريخ اليوم . تتاح هذه الفرص لجميع الجنسيات. تعرف على الوظائف المتاحة وكيفية التقديم من خلال الإعلان التالي.

الوظائف المطلوبة في شركة ستيلانتيس الشرق الأوسط وأفريقيا وتفاصيلها:

التطبيق العام (منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا)

عن هذه الوظيفة

Stellantis هي شركة عالمية رائدة في مجال صناعة السيارات ومزودة بوسائل النقل التي تقدم حلول تنقل نظيفة ومتصلة وبأسعار معقولة وآمنة. تكمن قوة شركتنا في اتساع محفظة علامتنا التجارية الشهيرة، وتنوع وشغف موظفينا، وجذورنا العميقة في المجتمعات التي نعمل فيها. إن إستراتيجياتنا الطموحة في مجال الكهرباء والبرمجيات وإنشاء نظام بيئي مبتكر من الشراكات الإستراتيجية التي تغير قواعد اللعبة هي التي تقود تحولنا إلى شركة تكنولوجيا تنقل مستدامة.
القوة الدافعة وراءنا هي المجموعة المتنوعة والموهوبة من الرجال والنساء حول العالم الذين يجلبون شغفهم وخبرتهم إلى عملهم كل يوم. وعلى الرغم من كوننا منظمة عالمية حقًا، إلا أننا لا نزال متجذرين بعمق في المجتمعات التي نعمل فيها وحيث يعيش ويعمل زملاؤنا.
من خلال العمليات الصناعية في ما يقرب من 30 دولة، يمكن لشركة Stellantis أن تتجاوز باستمرار الاحتياجات والتوقعات المتطورة للمستهلكين في أكثر من 130 سوقًا، مع خلق قيمة فائقة لجميع أصحاب المصلحة.
مدعومين بتنوعنا، نحن نقود الطريقة التي يتحرك بها العالم:

نحن نركز على العملاء:  نحن نحمل أنفسنا المسؤولية، ونفهم الاحتياجات الحالية ونتوقع الاحتياجات المستقبلية، ونستمع، ونتعلم باستمرار، ولدينا عقلية الملكية.
نحن نفوز معًا:  نحن نطالب بأفضل ما في أنفسنا، ولدينا شغف بالأداء، ونتمتع بالجدارة، ونتعاون من خلال الاحترام والثقة والانفتاح، ونبني بعضنا البعض.
نحن مرنون ومبتكرون:  نحن قادرون على التكيف، ولدينا المرونة، ولدينا الشجاعة لإحداث التغيير، والتركيز على السرعة والكفاءة، والبساطة.
نحن نهتم بالمستقبل : نحن نتبنى رؤية، ونتحمل المسؤولية عن رفاهية وتحفيز فرقنا، ونتخذ الإجراءات اللازمة لتحقيق مستقبل أفضل، ونبني الاستدامة من الداخل والخارج، ونتصرف دائمًا بنزاهة.

نظرة عامة على الوظيفة


من أجل تعزيز فريقنا، تبحث شركة Stellantis MEA عن "محترفين " موهوبين ذوي إمكانات عالية ومنفتحين وحيويين لوظائف ومستويات مختلفة. هذا طلب عام ليتم تقييمه للوظائف الشاغرة (في الموقع، أو المختلطة أو البعيدة) التي قد تحدث في المستقبل داخل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 



سيقوم فريق المواهب لدينا بالبحث بشكل دوري في مجموعة السير الذاتية هذه عندما تصبح الوظائف متاحة. سوف نتصل بك في حالة وجود منصب (وظائف) شاغرة تتوافق مع مؤهلاتك واهتماماتك المهنية. إذا كنت ترغب في المشاركة في شركة عالمية رائدة، انضم إلينا!


المهارات المفضلة


● درجة البكالوريوس أو الماجستير من جامعة مرموقة ذات خلفية ذات صلة،
● يعد الإلمام الجيد باللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا أحد الأصول
● معرفة جيدة جداً بتطبيقات MS Office أمر لا بد منه.
● التوجه نحو النتائج والمبادرة والالتزام
● القدرة على القيام بمهام متعددة في بيئة عمل سريعة الخطى
● مهارات حل المشكلات وخدمة العملاء
● ممتاز في بناء علاقات عمل إيجابية
● لديهم دوافع ذاتية مع القدرة الواضحة على تحقيق الأهداف تحت الحد الأدنى من الإشراف
● مهارات تحليلية ومفاهيمية ممتازة
● الكفاءة المتخصصة على أسس جيدة، ومهارات الاتصال الممتازة، والحزم، والمرونة، والتنقل
● شخصية مقنعة والرغبة في العمل في بيئة أعمال دولية



في Stellantis، نقوم بتقييم المرشحين على أساس المؤهلات والجدارة واحتياجات العمل. نرحب بالطلبات المقدمة من الأشخاص من جميع الأعمار والعرق والجنسية والدين والإعاقة. ستسمح لنا الفرق المتنوعة بتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا بشكل أفضل ورعاية مستقبلنا.
من خلال تقديم طلبك، فإنك تقبل إشعار الخصوصية الخاص بنا: https://www.stellantis.com/en/privacy

كيفية التقديم على الوظائف


للتقديم على الوظائف المذكورة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1.   للانتقال إلى صفحة التقديم. ( فرص عمل شركة ستيلانتيس الشرق الأوسط وأفريقيا )
  2. انقر فوق المسمى الوظيفي لعرض التفاصيل.
  3. يُرجى النقر فوق زر التقديم السريع في أعلى الصفحة.
  4. أدخل المعلومات المطلوبة في الشاشات المنبثقة.
  5. انقر فوق مراجعة لمراجعة الاستمارة.

المصدر وتفاصيل إضافية

  • مصدر الوظائف: الموقع الرسمي للشركة 
  • تاريخ النشر: 30-9-2023 (يرجى التأكد من التاريخ قبل التقديم).
  • الجنسيات المطلوبة: جميع الجنسيات.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
View My Stats