شركة تشابمان فريبورن إيرتشارترينج تعلن عن توظيف وسيط ميثاق الركاب VIP بالكويت Chapman Freeborn Aircharting announces the hiring of a VIP passenger charter broker in Kuwait

  

شركة تشابمان فريبورن إيرتشارترينج تعلن عن توظيف   وسيط ميثاق الركاب VIP  بالكويت Chapman Freeborn Aircharting announces the hiring of a VIP passenger charter broker in Kuwait



وظائف الكويت اليوم: شركة تشابمان فريبورن إيرتشارترينج تعلن عن فرص عمل جديدة . هل تبحث عن فرص عمل في الكويت ؟ شركة تشابمان فريبورن إيرتشارترينج تعلن عن فتح باب التوظيف للعديد من الوظائف في مختلف التخصصات في الكويت بتاريخ اليوم . تتاح هذه الفرص لجميع الجنسيات. تعرف على الوظائف المتاحة وكيفية التقديم من خلال الإعلان التالي.

الوظائف المطلوبة في شركة تشابمان فريبورن إيرتشارترينج وتفاصيلها:

وسيط ميثاق الركاب VIP

عن هذه الوظيفة

تشابمان فريبورن



مع أكثر من 45 عامًا من الخبرة، توفر مجموعة تشابمان فريبورن مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالطيران على أساس عالمي. خبرتنا في جميع مجالات صناعة الرحلات الجوية المستأجرة تجعلنا الخيار الأول للعديد من مقدمي الخدمات اللوجستية الرائدين في العالم، والشركات متعددة الجنسيات، وشركاء السفر، والفنانين من صناعة الترفيه.
سواء كان الأمر يتعلق بترتيب تسليم معدات النفط إلى مكان بعيد، أو تنظيم رحلات جوية لفريق رياضي، أو حجز طائرات خاصة إلى منتجع، فإن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر برحلات الطيران المستأجر.
مجموعة تشابمان فريبورن هي عضو في عائلة Avia Solutions Group، وهي أكبر مجموعة أعمال طيران من وسط وشرق أوروبا تضم ​​83 مكتبًا ومحطة إنتاج تقدم خدمات وحلول الطيران في جميع أنحاء العالم.
تضم مجموعة Avia Solutions فريقًا يضم أكثر من 7000 متخصص، ويقدمون أحدث الحلول لصناعة الطيران وخارجها.


وسيط ميثاق الركاب 




يتمتع تشابمان فريبورن بفرصة مثيرة للوسيط المستأجر للركاب / كبار الشخصيات للانضمام إلى فريقنا عن بعد. سيكون المرشح الناجح شغوفًا بصناعة الطيران، وسيكون والدهاء في المبيعات والمفاوضات وحل المشكلات. ولديك خبرة في التوسط في الرحلات الجوية المستأجرة للركاب، والعمل مع الحكومات والأفراد ذوي الثروات العالية أو في صناعة الترفيه. إذا كان هذا أنت، نريد أن نسمع منك اليوم!


الغرض من الدور


لإدارة جميع جوانب رحلة الركاب المستأجرة بدءًا من الطلب الأولي وحتى تجميع العروض معًا والمتابعة مع العميل والاستمرار في الحجز والتعامل مع عملية الرحلة حتى اكتمالها.
تعظيم فرص العمل من خلال تقديم حلول مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات العميل ضمن قيود الميزانية والتشغيل مع تحقيق ربح مناسب للشركة.
لإنشاء وإدارة مجموعة من العملاء وتطوير أعمال جديدة بنشاط من خلال المبادرة بما في ذلك متابعة العملاء المتوقعين الجدد وتوصيات العملاء وفرص التواصل.


اقتباسات الطيران


التواصل بشكل فعال مع مقدمي الطائرات للحصول على العروض.
التفاوض مع مزودي الطائرات عند الضرورة للحصول على أفضل قيمة للعملاء.
تقييم جدول العمولات المناسب.
ضمان تقديم العرض في الوقت المناسب مع معلومات مفصلة ودقيقة للعملاء.
المتابعة بانتظام والعمل على التأكيد.

كيفية التقديم على الوظائف


للتقديم على الوظائف المذكورة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1.   للانتقال إلى صفحة التقديم. ( فرص عمل شركة تشابمان فريبورن إيرتشارترينج )
  2. انقر فوق المسمى الوظيفي لعرض التفاصيل.
  3. يُرجى النقر فوق زر التقديم السريع في أعلى الصفحة.
  4. أدخل المعلومات المطلوبة في الشاشات المنبثقة.
  5. انقر فوق مراجعة لمراجعة الاستمارة.

المصدر وتفاصيل إضافية

  • مصدر الوظائف: الموقع الرسمي للشركة 
  • تاريخ النشر: 30-9-2023 (يرجى التأكد من التاريخ قبل التقديم).
  • الجنسيات المطلوبة: جميع الجنسيات.
وظائف الكويت اليوم 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
View My Stats