شركة مؤسسة الأندلس التجارية ذ م م تعلن عن شاغر وظيفي في قسم المبيعات براتب شهري 300 دينار + عمولة + مزايا اخري - تقدم الان

 


تأسست شركة الأندلس التجارية في عام 1963 بهدف أن تصبح رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية. واليوم، أصبحت الأندلس اسمًا مألوفًا وعلامة تجارية مرادفة للإلكترونيات الاستهلاكية والتكنولوجيا والأجهزة المنزلية. ↔️


وعلاوة على ذلك، ترتبط كل علامة تجارية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية على مستوى العالم اليوم باسم الأندلس. ومن الأمور المرموقة أنه عندما رغبت شركة سامسونج للإلكترونيات - العلامة التجارية الأولى في العالم ذات أعلى قيمة للعلامة التجارية - في دخول سوق الكويت، اختارت الأندلس كموزع وحيد لشركة سامسونج للإلكترونيات في الكويت.


حتى اليوم، تعد الأندلس الموزع الوحيد للأجهزة المنزلية من سامسونج في الكويت. وتحتل سامسونج المرتبة الأولى على مستوى العالم.


بدأت رحلة الأندلس بصالة عرض واحدة في منطقة النقرة لبيع الإلكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة. ومنذ ذلك الحين، نمت الأعمال وتوسعت إلى 7 صالات عرض منتشرة في جميع محافظات الكويت وتلبي احتياجات السكان بالكامل. يعد متجرها الرائد للإلكترونيات الفائقة "سنترو" جزءًا حيويًا من شبكتها ناهيك عن شبكة الوكلاء القوية.


تشتهر الأندلس بكونها أول من قدم منتجات مبتكرة لعملائها. كانت الأندلس أول من قدم أجهزة التلفاز الأكثر ابتكارًا وتقدمًا في الكويت.


شركة الاندلس (سامسونج_الكويت) تطلب بائعين للعمل في مواقعنا بالجمعيات التعاونية

الشروط:

1. شرط خبرة سنة 1 على الاقل في مجال البيع المباشر - يفضل من لديه خبرة بالالكترونيات

2. حسن المظهر / التحدث بلباقة

3. ان تكون لديه اقامة قابلة للتحويل

4. الإنضمام فوري

المزايا

1. راتب 300 دينار + عمولة مبيعات

2. دوام كامل 9 ساعات تتضمن ساعة استراحة

3. يوم راحة بالاسبوع

4. 30 يوم اجازة سنوية مدفوعة الاجر

5. تامين صحي خاص

يرجى ارسال السيارة الذاتية علي واتساب رقم 

98761544 ( من دون اتصال)

 أو على البريد الالكتروني 

Careers@andalus.com.kw

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
View My Stats