موتمر وزارة الصحة الكويتية الاحد 19 ابريل وفاة هندي.. و164 إصابة جديدة بفيروس كورونا








سجلت الكويت اليوم حالة وفاة جديدة لمقيم من الجنسية الهندية (60 عاماً) إثر إصابته بمرض «كوفيد - 19» الذي يسبّبه فيروس «كورونا» المستجد، كان يتلقى الرعاية الطبية منذ عشرة أيام في العناية المركزة وكان يعاني أمراضاً مزمنة، وبذلك يصل إجمالي الوفيات في البلاد إلى 7.

 وعن الإصابات الجديدة،
أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، اليوم الأحد،
أنه جرى خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، تسجيل 164 إصابة جديدة ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة إلى 1915. وتابع السند أن الحالات الجديدة شملت 158 حالة مخالطة،
 تضم 6 كويتيين
 و97 هندياً
و26 مصرياً
و13 بنغلاديشياً
 و8 باكستانيين
وسورييين اثنين
وسعودياً
و أميركياً
و سودانياً
 و فلسطينياً
و لبنانياً
و إيرانياً.
 وحول حالات التقصي الوبائي، أشار السند إلى أنه تم تسجيل 6 حالات، تشمل كويتيين اثنين وبنغلاديشيين وأردنياً وسورياً. ولفت إلى أنه جرى نقل 5 مصابين إلى العناية المركزة ليصبح المجموع 38 حالة منهم 18 حالتهم مستقرة و20 حرجة.

وأشار إلى أن مجموع من أنهى فترة الحجر الصحي المؤسسي خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغ 8 أشخاص، بعد القيام بالإجراءات الوقائية كافة والتأكد من خلو جميع العينات من الفيروس، على أن يستكملوا مدة لا تقل عن 14 يوماً في الحجر المنزلي الإلزامي، اعتباراً من تاريخ مغادرة مركز الحجر، وبذلك يصبح إجمالي المغادرين منذ السبت الماضي 2418 شخصاً.

وأضاف السند: «وصل مجموع الحالات التي أعلن شفاؤها إلى 305 حالات، بعدما أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح شفاء 25 حالة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية».
وقال الشيخ باسل الصباح، إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء تلك الحالات من فيروس كورونا وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيداً لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

   انضموا لنا لشبكة اعلانات  وظائف الكويت اليوم 

سجل سيرتك الذاتية فى اكبر موقع متخصص لوظائف الكويت 



لاستعراض مئات الوظائف بالاقسام من الرابط التالى 



حمل مجانا التطبيق الخاص بهاتفك
 حتى لايفوتكم جديد وظائف الكويت 
تطبيق وظائف الكويت اليوم على جوجل لاى 
وتابعونا على الفيسبوك
و
وظائف الكويت اليوم
 join us on Facebook

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
View My Stats