«الصحة»:وفاة مقيم وتسجيل اكبر عدد إصابة جديدة بفيروس كورونا..منذ بداية المرض خلال الـ 24 ساعة الماضية







أعلنت وزارة الصحة تسجيل حالة وفاة من بين الحالات المصابة بمرض «كوفيد - 19» الذي يسبّبه فيروس «كورونا» المستجد، ‬وهي لمقيم من الجنسية الفلبينية يبلغ من العمر 57 عاماً،

 وكان يتلقى الرعاية الطبية اللازمة في العناية المركزة منذ ستة أيام. وخلال المؤتمر الصحافي للوزارة، اليوم الأربعاء، قال الناطق باسمها د. عبد الله السند إنه جرى خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، تسجيل 300 إصابة جديدة ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة في البلاد إلى 3740 حالة.

 وأوضح السند أن الإصابات الجديدة والمرتبطة بالسفر بلغت حالتين


 وشملت حالة لمواطن كويتي مرتبطة بالسفر إلى أميركا، وحالة لمواطن كويتي مرتبطة بالسفر إلى فرنسا.

كما كشف السند أن عدد الحالات المخالطة بلغ 294 حالة، وتشمل 27 حالة لمواطنين كويتيين، و 87 حالة من الجنسية الهندية، و 92 حالة من الجنسية البنغلاديشية، و50 حالة من الجنسية المصرية، و10 حالات من الجنسية النيبالية، و 8 حالات من الجنسية الباكستانية، و 3 حالات من الجنسية السورية، وحالتين من الجنسيات التالية: غير محددي الجنسية، سعودي، سيرلانكي، فلبيني، لبناني، أردني، وحالة واحدة من الجنسيات التالية: بورمي، أميركي، تونسي، أفغاني، تركي.

 وعن حالات التقصي الوبائي، قال السند إنه تم تسجيل 4 حالات، وجميعها لمواطنين كويتيين. وقال السند إنه في الـ 24 ساعة الماضية تم خروج 5 حالات من العناية المركزة إلى الجناح، و دخول 5 حالات جديدة إلى العناية, وبذلك يصبح المجموع الكلي للحالات التي تتلقى الرعاية الطبية اللازمة في العناية المركزة 66 حالة، منها 38 حالة مستقرة، و 28 حالة حرجة، فيما بلغ العدد الكلي لمجموع الحالات المصابة بمرض كوفيد 19 والتي مازالت تتلقى الرعاية الطبية 2327 حالة.



وأضاف السند: «وصل مجموع الحالات التي أعلن شفاؤها إلى 1389 بعد أن أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح شفاء 213 حالة من المصابين بالفيروس، مردفاً أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاءهم وسيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيداً لخروجهم من المستشفى.

   انضموا لنا لشبكة اعلانات  وظائف الكويت اليوم 

سجل سيرتك الذاتية فى اكبر موقع متخصص لوظائف الكويت 



لاستعراض مئات الوظائف بالاقسام من الرابط التالى 



حمل مجانا التطبيق الخاص بهاتفك
 حتى لايفوتكم جديد وظائف الكويت 
تطبيق وظائف الكويت اليوم على جوجل لاى 
وتابعونا على الفيسبوك
و
 join us on Facebook





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
View My Stats